20‏/03‏/2016

I AM BAAAAAAACK!!!

.
.
.
.
.

السلام عليكم ورحمة الله جميعًا ♥️♥️

كيف حالكم يا متابعيني الغالين؟ T.T

 كما تعلمون.. سبب غيابي الطويلة يعود إلى (حجب المدونة!) في بداية الحجب كنت أمتلك برنامجًا في حاسوبي يستطيع إدخالي بكل سهولة لكن بعد مدة قصيرة تعطل وذهب البرنامج ولم أستطع أبدًا تثبيت البرنامج الذي كنت أستخدمه! :(

صدقوني حاولت كثيرًا الدخول للمدونة ولكن دون جدوى ولا أعرف أحدًا يستطيع مساعدتي.. مرت الأيام حتى رأيت برنامجًا جديدًا ففرحت ولكن يافرحة لم تتم xD لم يكن البرنامج خاصًا للحواسب بل كان للهواتف الذكية!!

 لم ألبث ثانية واحدة بل بادرت بتحميله على الفور وها أنا أحدثكم من هاتفي الصغير وبكل صعوبة.. فالبرنامج بطيئ للغاية ويغلق كثيرًا، ولكن كل هذه المقدمة و.. و.. ليست سوى لأجل شيء واحد.....

 وهو أنني انتقلت منذ مدة لبرنامج (wattpad) برنامج رااااائع وجميل ومخصص لكتابة الروايات.. كنت أشعر بالإحباط في الفترة التي لم أستطع فيها الدخول والتحديث.. ولكن بعد دخولي لهذا البرنامج قررت كتابة رواية جديدة وكتبتها بالفعل ومازلت أعمل عليها.

وبعد أن استعطت - شبه - الدخول لمدونتي من جديد فقد قررت قريبًا أن أضيف روايتاي (الحب الغير منسي) + (نهاية الكراهية) قريبًا في حسابي الذي أعددته في ذاك البرنامج. أتمنى منكم جميعًا الذهاب هناك ونسيان هذه المدونة لأن الكتابة فيها أصبح صعبًا للغاية! أنتظركم هناك أحبائي ♥️♥️

 ولا أنسى شكركم على صبركم الرائع علي حقًا أشكركم جزيل الشكر على ذلك ♥️♥️♥️♥️♥️

 حسابي في Wattpad : (novels_time) 


.
.
.
.
.

هناك 25 تعليقًا:

  1. الحمد الله على طول الغيبه وشكرا على اخبارنا ابنلقاكي اهناك متشوقين جدا لتكملة الروايتين

    ردحذف
  2. الحمد الله على طول الغيبه وشكرا على اخبارنا ابنلقاكي اهناك متشوقين جدا لتكملة الروايتين

    ردحذف
  3. الحمد لله على رجوعك الحمد لله
    جديا ما تتصوري قد ايش انا فرحت لما شفت تحديثك والله و كنت دائما انتظرك و ما يأست.
    الواتباد فعلا موقع راااااائع و انا من شهور اتابع روايات هناك و اعلق عليها و جديا هو برنامج افضل من المدونات. جد فرحانه بإنك راح تستمري بكتابتها و ننتظرك هناك

    ردحذف
  4. صح نسيت اعرفك على نفسي بالواتباد انا مجرد قارئه ولست كاتبه و اسمي هناك arabexo1582

    ردحذف
  5. مرحبا انا اشد معجبين بروايتك نهاية الكراهية ياريت تعطينا حسابك على واتباد مشان نعلقلك و نتابع روايتك بلييييييييز ^^

    ردحذف
  6. مرحبا بعودتك عزيزتي

    ردحذف
  7. مرحبا بعودتك عزيزتي

    ردحذف
  8. مرحباً عزيزتي بدي أسأل انا موجودة في الواتباد بس ما عرفت شو حسابك ياريت تعطينا اسمه ومشكورة

    ردحذف
  9. مرحباً عزيزتي بدي أسأل انا موجودة في الواتباد بس ما عرفت شو حسابك ياريت تعطينا اسمه ومشكورة

    ردحذف
  10. ازاي اوصل لباقي الروايه علي الواتباد

    ردحذف
  11. ماذا حصل في رواية The end of hate بعد ذلك ؟ استكمليها ام ماذا

    ردحذف
  12. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  13. ارجوكي كملي روايتك والاهم علمينا كيف نلكه مدونتك الجديده

    ردحذف
  14. مرحبا برجعتك لقد اشتقت اكثير لروياتك الجميله
    ارجوك شاركينا روياتك ايضا في مدونتا الجديده
    http://nice.yaoii.forumcommunity.net/
    انا ايضا كاتب روايات في الوتباد
    وساكون من متابعيك في كل مكان

    ردحذف
  15. احب رواياتك جدا واسعدني خبر انك بتنقليها للواتباد لانو موقع جدا جميل اتمنى لك التوفيق ..
    وانا كمان عندي حساب بالواتباد اسمي njez-1 اتمنى تقرأوا روايتي وتعطوني ارائكم لساتني بالبداية.. وشكرا من القلب ❤.

    ردحذف
  16. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  17. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  18. ممكن حسابك ع الواتباد بليزز

    ردحذف
  19. ممكن حسابك ع الواتباد بليزز

    ردحذف
  20. إذا أردتم الحصول علي أفضل خدمات آمن وحراسة في مصر عليكم بالتواصل مع شركة الحارس الخاص و التي تعتبر من أفضل شركات الامن والحراسات التي تضم فريق مختص من رجال آمن و بودي جارد.
    للتواصل معنا الآن عن طريق :-
    http://www.guards-security.com

    ردحذف
  21. أهم شركة تجهيزات مطاعم هي شركتنا المتميزة و تعتبر من ارخص الشركات التي تقدم خدمات مميزة بإستخدام أحدث معدات و بأسعار مميزة و رخيصة.
    للتواصل معنا عبر :-
    http://www.hotel-restaurant-eg.com

    ردحذف
  22. أحدث طرق تسويق يمكنكم الحصول عليها من خلال شركة سوقني حيث تعمل الشركة بمجال التسويق الالكتروني و إشهار المواقع في أسرع وقت حيث تضم الشركة أفضل فريق مختص بمجال التسويق .
    للتواصل معنا عبر :-
    http://www.swaqny.com

    ردحذف
  23. =((((((((((((((((( وينكككك رجعتي واختفيتي صار لي سنه كامله انتظرك تكملين روايه نهايه الكراهيه =(((
    قسممم حبيتهااا الفف

    ردحذف

أسعد بآرائكم الرائعة ..!